Post info


Comments 1


Author: BlackKnight

 
أبو ظبي ، في الشرق الأقصى ، هي مدينة حديثة جدا مع الكثير من عوامل الجذب للاستكشاف. وإذا كان وصولك إلى مطار أبو ظبي يكون لكم عن دهشتها من الداخل ديكور. ويضم المنزل أكبر شركة في العالم المحمول ومبلغ استثنائي من المركبات العسكرية. خارج المدينة لاوي. قلعة الأبيض هو عبارة عن مبنى لذيذ وعلى ما يبدو أقدم مبنى في أبو ظبي. هناك بعض الفرص الصور الرائعة في جميع أنحاء هذه المدينة الرائعة.

الشواطئ

وهناك أيضا حراس الحياة على طول الشاطئ والتسهيلات أمام المياه كبيرة ، مع المقاهي والمطاعم وغرض بناء القدرات لتغيير ملابسك والاستحمام فيها الرمال قبالة التسوق

هناك أكثر من فرص التسوق بما فيه الكفاية في هذه المدينة مع العديد من مراكز التسوق تبيع كل شيء من الأحجار الكريمة لمصمم الازياء. الغذاء

يباع معظمها الغذاء العربي في المدينة ولكن هناك المطاعم التي تناسب الأذواق الأخرى. دبي ليست فقط دولة الامارات العربية المتحدة وهو سريع وجهة السفر المتزايدة كما المزيد والمزيد من المسافرين الذين يزورون أبو ظبي أيضا.

إذا كنت تخطط لزيارة ثم هناك عددا من المعالم السياحية التي سترى بالتأكيد بينما في أبو ظبي.

قرية التراث

وهناك أيضا عدد من المحلات التجارية للاهتمام في قرية التراث حيث يمكنك شراء المنتجات المحلية الفريدة.

فورت الأبيض

واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في أبو ظبي هي القلعة البيضاء والذي يعرف أيضا باسم قلعة الحصن. على الكورنيش

لعبة غولف

يمكن العثور على اثنين من ممتازة وملاعب الغولف 18 حفرة في نادي شيراتون أبو ظبي للغولف.

متحف العين

واحة ليوا

التسوق

هذه الوجهة هو بالتأكيد الجنة الحقيقية للمتسوقين وكثير من الناس زيارة أبو ظبي بسبب مراكز التسوق الممتازة ، والمتاجر والأسواق في الهواء الطلق.

1 comments:


  1. ndak tau nulisnya wek

إرسال تعليق

Buat Penis Anda Besar Panjang dan Tahan Lama