Post info


Comments 0


Author: BlackKnight


في كل مدينة أوروبية، وهناك فندق الأحجار الكريمة القليلة التي حقا التقاط الفروق الدقيقة في المدينة، وجعل لتجربة اكثر غنى ثقافيا. قمنا بتفتيش على الرغم من آلاف الفنادق ، وسكب من خلال تعليقات الزوار، والتي جمعت أخيرا قائمة بأسماء الفنادق أسلوبية فريدة من نوعها ، الأوروبي التي هي معينة لتحسين نوعية مغامرة السفر الخاصة بك.
فنادق لندن
لندن هو مثال للالورك وبارد وحتى غرف انتقائي في الفندق جناح إنشاؤها بواسطة عارضة الأزياء السابقة وشقيقته الذين بالملل مع الفنادق لطيف. كل غرفة لديها قناعاتها نمط جديد غير تقليدي مثل 'الاخضر مع الحسد' غرفة زينت في مجموعة من الكائنات الخضراء ، وغرفة 'هونكي تونك الأفرو' مكرسة لالهم في لندن عصر 70، و28 المزيد من الغرف للاهتمام التي تستحق أن يكتب عنها .
فنادق أمستردام
تفعل جوجل للبحث عن المراكب أمستردام وعليك اكتشاف مجموعة متنوعة من المراكب المزينة ومن المثير للاهتمام ومصممة للايجار.
فنادق ألمانيا
إذا كنت تمر ألمانيا، كنت قد حصلت على البقاء في القلعة! فنادق باريس
باريس غنية بالتاريخ والفن الرائع، والمجد المعماري، ويبدو من المناسب الوحيد الذي ينبغي فندقك مرآة هذه الصفات. القديسة فندق، ميلاد سعيد ، كنيسة الباريسي مرة واحدة تحولت الآن فندق بوتيك، غنية مع نمط ثقافية باريس. ومن ناحية التقليدية الخشب المنحوت نحت خط اللوبي وزينت الغرف بدقة مع الزينة الفخم.
فنادق روما
هذا الفندق الفخم يجمع اثار روما القديمة جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة الحديثة الفاخرة.
الفنادق اشبيلية
فندق رائع المناظر الطبيعية هو علاج للبقاء في وغنية مع سحر على الطراز الاسباني. تم تصميم الفندق مع فناء في الوسط ، طاهر المناظر الطبيعية، والهندسة المعمارية الكلاسيكية الاسبانية. عندما كنت مسافرا، والنظر في غرفتك في الفندق جزءا هاما من تجربتك الثقافية الشاملة.

0 comments:


إرسال تعليق

Buat Penis Anda Besar Panjang dan Tahan Lama