Post info


Comments 0


Author: BlackKnight


المسافرون من رجال الأعمال يميلون إلى البقاء على شارع الشيخ زايد، ولكن هذه الفنادق لديها أيضا خدمات واسعة للزوار الذين هم في عطلة، وأنها مجرد كذبة دقائق من جميرا بيتش وأفضل مشاهد من دبي القديمة.
البلدة القديمة يتكون من ديرة وبر دبي. أفضل الفنادق نغفل هنا خور دبي، لكنهم أيضا الأكثر كلفة في المنطقة. المسافرين الذين يلتمسون أماكن أكثر اعتدالا، ديرة وبر دبي توفر خيارات المدينة الأقل كلفة. وقد تحسنت بشكل ملحوظ الخدمة، ولكن قدرة محدودة الإنجليزية وعدم الإلمام التوقعات الغربية بين بعض الموظفين في بعض الأحيان يعني أن الخدمة لم تصل بعد إلى المستوى المطلوب مع المراكز السياحية الأخرى.
هذا هو الحال مع أكثر الفنادق الرخيصة من تلك التي مع ومكلفة الدولي. فنادق دبي غالية الثمن والحصول على أكثر من ذلك للأسف، وخاصة للمسافرين من الولايات المتحدة الذين يواجهون انخفاض قيمة الدولار في بورصات العملات. أقترح بشدة أن تحقق معدلات الإنترنت الترويجية قبل الحجز.
ومعظم الفنادق في معدلات أسعار درهم ولكن يمكن بسهولة تحويل ذلك إلى دولارات، جنيه، أو يورو. تحظى بقبول واسع بطاقات الائتمان الخارجية. كل الأسعار تخضع لرسوم البلدية 10 ٪ و 10 ٪ رسوم الخدمة.

0 comments:


إرسال تعليق

Buat Penis Anda Besar Panjang dan Tahan Lama